عـــالم البرمجة عـــالم البرمجة



الربح من الأنترنيت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنيت
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إربح 100$ إسبوعياً بطريقة بسيطة ومضمونة بدون خبرة أو رأس مال مع هذا الموقع الرائع وبإثبات الدفع!!




السلام عليكم شباب اليوم أصبح الربح من الإنترنت مضمون مع هذا الموقع الرائع لمن ليس لديه اي خبرات على الانترنت, حيث ان موقع يوجوف هو تابع لمؤسسة بريطانية رائدة في مجال استطلاعات الرأي والابحاث والدراسات السوقية, وقد انطلق في عام 2002 وتوسع حتي اصبح يدعم كل دول العالم في وقتنا هذا.

وبعد التسجيل في موقع يوجوف ستأتيك الإستطلاعات على بريدك الالكتروني, والاستطلاعات متنوعة فقد تأتيك استطلاعات عن المشروبات او الأطعمه المفضله لديك عن علاماتك التجارية المفضلة وغيرها الكثير.


(ملحوظة لتحقيق الربح المشار إليه) لا يجب عليك الاعتماد على الاستطلاعات فقط يجب عليك دعوة اصدقائك للتسجيل في الموقع لكي تربح بشكل اسرع, وستحصل على 200 نقطة اي ما يعادل 2$ على كل صديق يسجل عن طريقك في موقع يوجوف, وتتراوح النقاط التي تحصل عليها على كل استطلاع من 10 نقاط وحتى 300 نقطة لكل استطلاع, والحد الادني للسحب من موقع يوجوف هو 5000 نقطة اي ما يعادل 50$ والسحب عن طريق الويسترن يونيون.



إثبات الربح من الموقع عن طريق حوالات ويسترن يونيون
بقلم : سفيـــان حمــامة

بقلم : سفيـــان حمــامة

مدون عربي مغربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

التعليقات



موقع عالم البرمجة و للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ويسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 25 ربيع ' سفيان حمامة ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا.

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عـــالم البرمجة

2016