عـــالم البرمجة عـــالم البرمجة



الربح من الأنترنيت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنيت
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

3 من أروع تطبيقات المونتاج الآن اصنع الفيديوهات بكل سهولة وبدون معانات

التطبيق الأول Video Maker Pro


حصريا تحميل  تطبيق المونتاج العملاق Video Maker Pro

تطبيق Video Maker Pro المجاني يُمكنك من قص لقطات من الفيديو وتقسيم شاشة الفيديو بالإضافة إلى إمكانية إضافة إطارات للفيديو وتأثيرات مثل الإختفاء والظهور والحركة البطيئة كما يُمكنك من خلاله إضافة خلفية موسيقية لمقاطع الفيديو خاصتك وتصدير الفيديوهات ومُشاركتها على يوتيوب. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.


https://play.google.com/store/apps/details?id=yong.app.videoeditor



التطبيق الثاني Magisto


تطبيق Magisto الرائع الذي يُمكنك من تحويل صورك إلى مقاطع فيديو حية بالموسيقى  والإضافات لتقوم بعمل قصص رائعة من لقطاتك يستخدمه أكثر من 70 مليون شخص وقد تم إختياره بواسطة مُحرري Google Play. يُعطيك التطبيق فرصة عمل مقاطع فيديو من لقطات الصور الخاصة بك كما يُمكنك من إضافة مقاطع موسيقية من هاتفك بالإضافة إلى وجود الكثير من التأثيرات التي يُمكنك استخدامها على الفيديو مثل الإنتقالات والفلاتر كما يُمكنك من عمل ألبوم خاص بالفيديوهات ومُشاركته عبر الشبكات الإجتماعية مثل Instagram و Facebook وغيرهم. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.magisto


التطبيق الثالت  Movie Studio

يُعطيك تطبيق Movie Studio عدة أدوات تُمكنك من قطع والتعديل على مقاطع الفيديو خاصتك بالإضافة إلى إمكانية إضافة خلفية موسيقية لها وإضافة تأُثيرات للإنتقال وإبطاء الحركة وإضافة إطارات للفيديو وتشغيل المقاطع أيضاً. كذلك يُمكنك من عمل مقاطع فيديو من صورك وتصديرها بجودة عالية. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qmobi.videoeditor

  

بقلم : سفيـــان حمــامة

بقلم : سفيـــان حمــامة

مدون عربي مغربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

التعليقات



موقع عالم البرمجة و للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ويسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 25 ربيع ' سفيان حمامة ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا.

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عـــالم البرمجة

2016