عـــالم البرمجة عـــالم البرمجة



الربح من الأنترنيت

آخر الأخبار

الربح من الأنترنيت
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

محرر فيديو خظييير بوابتك للربح من نشر الفيديوهات على اليوتيوب


طريقة صناعة فيديوهات بواسطة هاتفك الاندرويد ، لتستطيع مشاركتها مع اصدقائك او على قناتك على اليوتيوب في حال كنت ترغب في الربح من نشر الفيديوهات على اليوتيوب .

محرر فيديو خظييير بوابتك للربح من نشر الفيديوهات على اليوتيوب
 
    KineMaster

 انشاء فيديو احترافي خاص بك على الهاتف
والطريقة التي اقترحها عليك في هذا الموضوع وهو عن طريق تطبيق يدعى KineMaster يعمل على هواتف الاندرويد ، وهو يعتبر من افضل التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها بشكل كامل في انشاء فيديو خاص بك ، مثلا كدمج الصور والموسيقى في مقطع واحد ، او تجميع العديد من الفيديوهات في مقطع واحد ، مع امكانية اضافة نص في الفيديو ، والمميز ايضا في هذا التطبيق انه يوفر العديد من الفلاتر الاحترافية والتي تخول لك امكانية انشاء فيديوهات احترافية خاصة بك .


سوف تجد ايضا العديد من المزاية الاخرى ، مثل حركات التنقل بين الصور ، في حالة كنت تريد صناعة فيديو من الصور ، وايضا امكانية تسجيل صوت على الفيديو .. وغيرها من المميزات الاخرى التي اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك .

 


بقلم : سفيـــان حمــامة

بقلم : سفيـــان حمــامة

مدون عربي مغربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

التعليقات



موقع عالم البرمجة و للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و حواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ويسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 25 ربيع ' سفيان حمامة ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا.

إتصل بنا

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

عـــالم البرمجة

2016